اعلان


اهداء لكل المجانين
*******************
سلمى وما تقولين!!
النهاية أتمزحين؟
ضاع العمر من سنين
ضاع الشباب وكم هو ثمين
سلمى ماذا تقولين؟
طريق مسدود
حقاُ تبتسمين
لم تقولي منذ البداية
هي لعبة انتي وانا واوهام الحكاية
زمان مضى وكلام قضى
أتضحكين!!
حقاً لم يكن حنين
ولما كنتي تحت المطر تنتظرين
اهو مجرد فراغ ام كنتي للحب تجربين
كم انا مخدوع في كل الآهات والاشواق
كم انا مجنون فأنا من العشاق
تباً لن اخون والوعد وإن خنتيه
فأنا من سيضحك حين تندمين
سلمى انا قلت فهل تسمعين
انا من سيضحك حين تندمين

( رائد )

ضاع الحنين



اهداء لكل المجانين
*******************
سلمى وما تقولين!!
النهاية أتمزحين؟
ضاع العمر من سنين
ضاع الشباب وكم هو ثمين
سلمى ماذا تقولين؟
طريق مسدود
حقاُ تبتسمين
لم تقولي منذ البداية
هي لعبة انتي وانا واوهام الحكاية
زمان مضى وكلام قضى
أتضحكين!!
حقاً لم يكن حنين
ولما كنتي تحت المطر تنتظرين
اهو مجرد فراغ ام كنتي للحب تجربين
كم انا مخدوع في كل الآهات والاشواق
كم انا مجنون فأنا من العشاق
تباً لن اخون والوعد وإن خنتيه
فأنا من سيضحك حين تندمين
سلمى انا قلت فهل تسمعين
انا من سيضحك حين تندمين

( رائد )

ليست هناك تعليقات