اعلان


نعم انا حزين وبشدة لكني لست مكتئب
ان تشعر بالحزن  فأنت انسان ذو مشاعر واحاسيس
اما ان تكتئب فأنت مهزوم وبلا حيلة
فالحزن لا يكون بالضرورة طريق الفشل 
وان كان حزن شديد وظلام مديد
سيجبرك على بناء نفسك من جديد
على اختراع مصباح ينير الطريق
ويجعل بصرك حديد

نعم حزين ومهما سيطول حزني وماها سيزيد

سأكون قادر على الابتسام وسأفرح 
فأملي بالله الرحيم الحليم القوي العزيز
سيزيد ويزيد

بداخلي الآن بذرة أمل ستنمو من جديد
اعرف اني لم انتهي فما زلت اتنفس 

علمت بعد هذه السنين الحقيقة
بعد ان علقت نفسي بوهم اسطنعته انا بنفسي التي كانت ضعيفة
تتبع الهوى وحيث القلب مال تميل
نعم كان قلبي فارغ 
اما الآن فمليء بالايمان 

لن أكتئب أبدا 

أعلم اني حزين لكني استطيع ان ابتسم



نعم حزين ..لكني لست مكتئب



نعم انا حزين وبشدة لكني لست مكتئب
ان تشعر بالحزن  فأنت انسان ذو مشاعر واحاسيس
اما ان تكتئب فأنت مهزوم وبلا حيلة
فالحزن لا يكون بالضرورة طريق الفشل 
وان كان حزن شديد وظلام مديد
سيجبرك على بناء نفسك من جديد
على اختراع مصباح ينير الطريق
ويجعل بصرك حديد

نعم حزين ومهما سيطول حزني وماها سيزيد

سأكون قادر على الابتسام وسأفرح 
فأملي بالله الرحيم الحليم القوي العزيز
سيزيد ويزيد

بداخلي الآن بذرة أمل ستنمو من جديد
اعرف اني لم انتهي فما زلت اتنفس 

علمت بعد هذه السنين الحقيقة
بعد ان علقت نفسي بوهم اسطنعته انا بنفسي التي كانت ضعيفة
تتبع الهوى وحيث القلب مال تميل
نعم كان قلبي فارغ 
اما الآن فمليء بالايمان 

لن أكتئب أبدا 

أعلم اني حزين لكني استطيع ان ابتسم



ليست هناك تعليقات