اعلان








ذهب زماني وما به نساني
خذلتني الاحلام وغدرتني الاماني
وما زلت أحارب الايام و أنكر حناني
أيا ليت الزمان يعود وانسى احزاني
جاء العيد وذهب وما زلت انتظر التهاني
لم اعد اميز الايام فبكلها تتعبني آلامي
لماذا انا ؟ ولماذا يكون أواني
لماذا عشقني الحزن وخط بيده حرماني
احببت عمري وعشقت كل احزاني
كتبت للدموع قصائد وعزفت ألحاني
أدمن ليلي وسواده به نهاري
بدات افهم الحياة وأفسر كل المعاني
لكن بعد ماذا وقد نساني زماني
————————————
إن مت اكتبو على قبري
هنا ترقد غلطة مطبعية
لم تسقط سهواً
بل سقطت صحواً
وكانت اصدق من كل المعاني
———————————-
إن مت فتذكروني وتذكرو ألحاني
إن هطل المطر ولم اكن
تذكروني وتذكرو اواني
وان اجتاحتك الاحزان
تذكرني وقل هذا
سيد الاحزان قد رحل
فلما ستتعبني احزاني
وانا على نفس الدرب راحل
وتبقى بدوني احزاني
ان اثقلك الهم فتذكرني وقل
من كان بالامس امير العذاب رحل
فلما ستثقلني آلامي وانا سأرحل
واترك الدنيا وما بها من هم وألم وثقل
————————————–
هذه حكايتي بكل السواد ارويها
للعبرة في كل الجدران سأنقش معانيها
ان قرءتها يوماً فإعلم ان مت
فإدعوا لي بالخير ولكل من فيها
هي حكاية كنت في شبابي اكتبها
وفي كبري ارويها
ما دامت الدنيا ساعة ولن نبقى فيها
فعِش وابتسم وانظر اجمل ما فيها

( رائد )

غلطة مطبعية









ذهب زماني وما به نساني
خذلتني الاحلام وغدرتني الاماني
وما زلت أحارب الايام و أنكر حناني
أيا ليت الزمان يعود وانسى احزاني
جاء العيد وذهب وما زلت انتظر التهاني
لم اعد اميز الايام فبكلها تتعبني آلامي
لماذا انا ؟ ولماذا يكون أواني
لماذا عشقني الحزن وخط بيده حرماني
احببت عمري وعشقت كل احزاني
كتبت للدموع قصائد وعزفت ألحاني
أدمن ليلي وسواده به نهاري
بدات افهم الحياة وأفسر كل المعاني
لكن بعد ماذا وقد نساني زماني
————————————
إن مت اكتبو على قبري
هنا ترقد غلطة مطبعية
لم تسقط سهواً
بل سقطت صحواً
وكانت اصدق من كل المعاني
———————————-
إن مت فتذكروني وتذكرو ألحاني
إن هطل المطر ولم اكن
تذكروني وتذكرو اواني
وان اجتاحتك الاحزان
تذكرني وقل هذا
سيد الاحزان قد رحل
فلما ستتعبني احزاني
وانا على نفس الدرب راحل
وتبقى بدوني احزاني
ان اثقلك الهم فتذكرني وقل
من كان بالامس امير العذاب رحل
فلما ستثقلني آلامي وانا سأرحل
واترك الدنيا وما بها من هم وألم وثقل
————————————–
هذه حكايتي بكل السواد ارويها
للعبرة في كل الجدران سأنقش معانيها
ان قرءتها يوماً فإعلم ان مت
فإدعوا لي بالخير ولكل من فيها
هي حكاية كنت في شبابي اكتبها
وفي كبري ارويها
ما دامت الدنيا ساعة ولن نبقى فيها
فعِش وابتسم وانظر اجمل ما فيها

( رائد )

ليست هناك تعليقات