اعلان



قلما يستمر صفو اخوة دون تعكير
ونادرا ما بتآخا اثنان دون تكدير
اما عن اختلاف الآراء
او عن وشاية الاعداء
وقد حصل لي وله ما يحصل لغيرنا من الاصدقاء



لكن هل طاب قلبك ان اظل حزينا
صدري يجيش مدامعي يجرينا
وتغيب عن وجهي ابتسامةسعده
وابيت مكسوف الفؤاد مهينا
ماذا جنيت
ماذا جنيت
لكي تصب مواجعاً وتمد لي كاساً حوت غسلينا
ماذا دهاك
ماذا دهاك
راميت سهما صائبا
وتركتني واه حسرتاه طعينا
هل طاب قلبك ان اظل حزينا
اسقيك من عمري المحبة دائما
فتخبئ البغض العينا دفينا
اهديك ازهارا تطوع عطرها
فتمد لي بإزائها سكينا
حطمت آمالي
حطمت آمالي
وجسر محبتي
وتركتني بين الهموم رهينا



لكن الذنب ذنبي فأنا من اتخذتك صاحبا وخليلا

الى صديقي




قلما يستمر صفو اخوة دون تعكير
ونادرا ما بتآخا اثنان دون تكدير
اما عن اختلاف الآراء
او عن وشاية الاعداء
وقد حصل لي وله ما يحصل لغيرنا من الاصدقاء



لكن هل طاب قلبك ان اظل حزينا
صدري يجيش مدامعي يجرينا
وتغيب عن وجهي ابتسامةسعده
وابيت مكسوف الفؤاد مهينا
ماذا جنيت
ماذا جنيت
لكي تصب مواجعاً وتمد لي كاساً حوت غسلينا
ماذا دهاك
ماذا دهاك
راميت سهما صائبا
وتركتني واه حسرتاه طعينا
هل طاب قلبك ان اظل حزينا
اسقيك من عمري المحبة دائما
فتخبئ البغض العينا دفينا
اهديك ازهارا تطوع عطرها
فتمد لي بإزائها سكينا
حطمت آمالي
حطمت آمالي
وجسر محبتي
وتركتني بين الهموم رهينا



لكن الذنب ذنبي فأنا من اتخذتك صاحبا وخليلا

ليست هناك تعليقات