اعلان



انا لم اعد انا كما كنت في ما مضى
نعم لم اعد انتظر كل ليلة والاشواق تؤلمني
لم اعد اتذكرهم واحن لهم وأتألم منهم
فأنا لم اعد اكترث لهم ولا للماضي الأليم او الجميل
نعم هو الزمان كفيل بمداواتي وقد فعل
كم كنت احمل من الحب والاشواق لهم
كان كل شيء في ما مضى مرتبط بهم
فهطول المطر يذكرني بهم
وصفاء السماء يذكرني بهم
وبرودة الشتاء تذكرني بهم
ونسمة الهواء تذكرني بهم
و وردة الربيع تذكرني بهم 
أما الآن لم اعد اتذكر ولا اريد ان اتذكر اي شيء
عانيت نعم عانيت الامرين
نزفت وماتت المشاعر الصادقة داخلي
قلبي تحجر وجروحي شفيت لكن لم تَزُل
فهي ظاهرة لكي كل ما نسيت اتذكر


نسيتكم يا من كنتم احبابي
 
ولا زلت اتذكر


ولا زلت اتذكر




انا لم اعد انا كما كنت في ما مضى
نعم لم اعد انتظر كل ليلة والاشواق تؤلمني
لم اعد اتذكرهم واحن لهم وأتألم منهم
فأنا لم اعد اكترث لهم ولا للماضي الأليم او الجميل
نعم هو الزمان كفيل بمداواتي وقد فعل
كم كنت احمل من الحب والاشواق لهم
كان كل شيء في ما مضى مرتبط بهم
فهطول المطر يذكرني بهم
وصفاء السماء يذكرني بهم
وبرودة الشتاء تذكرني بهم
ونسمة الهواء تذكرني بهم
و وردة الربيع تذكرني بهم 
أما الآن لم اعد اتذكر ولا اريد ان اتذكر اي شيء
عانيت نعم عانيت الامرين
نزفت وماتت المشاعر الصادقة داخلي
قلبي تحجر وجروحي شفيت لكن لم تَزُل
فهي ظاهرة لكي كل ما نسيت اتذكر


نسيتكم يا من كنتم احبابي
 
ولا زلت اتذكر


ليست هناك تعليقات